العملات الرقمية تتراجع مع تصاعد التوترات وارتفاع العوائد 📉₿
شهدت العملات الرقمية بداية أسبوع ضعيفة، بعدما هبطت كل من بيتكوين وإيثريوم إلى أدنى مستويات افتتاحية منذ عدة أسابيع، وسط تصاعد التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة وإيران، وارتفاع عوائد السندات الأمريكية، وعودة القلق من استمرار التضخم العالمي.
وجاء هذا التراجع بالتزامن مع ضعف شهية المخاطرة في الأسواق العالمية، حيث ارتفعت أسعار النفط، وتراجعت العقود ا…




